منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل تعتبر حديث الشريك في المنتديات مع الجنس الآخر بدون علمك خيانه؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-09-2012, 06:50 AM
  #9
ريماس 3
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 2,190
ريماس 3 غير متصل  
رد : هل تعتبر حديث الشريك في المنتديات مع الجنس الآخر بدون علمك خيانه؟

ليست خيانه

المنتدى مكان هادف وراقي ووصع للفايده والحوار
المنتدى علني ولا مجال فيه للخلو الذي يدخله الشيطان
التواصل فيه عن طريق الكتابه وليس عن طريق الصوت والذي تنتج عن فتنه

اذا كانت الكتابه في المنتدى خيانه فمن باب اولى الحوارات والنقاشات التي تكون بين الرجل والمراه في الاذاعه والتلفاز
خيانه خصوصا انه متوفر عنصر الصوت الذي له دور اكبر في انجذاب الطرفين
رد مع اقتباس