منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - احس ان مكانة زوجي بدات تنزل(مستجدات142+215)حلت المشكله بالرد(253)
قديم 26-08-2012, 02:21 AM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  
احس ان مكانة زوجي بدات تنزل(مستجدات142+215)حلت المشكله بالرد(253)

السلام عليكم

انا ببالي منشغل بسالفة قلت اخبركم بها وتقولون ايش رايكم يمكن انا مكبرة الموضوع

رحنا اليوم انا وزوجي السوق لاغير حذاء كان قد اخذه لي من قبل

واحنا ببلد اروبي كنت جالسة اقيس الحذاء اللي ناوية اخذو وهو واقف مقابل معي ناخذ ونعطي في الكلام وكان الجو بيننا لطيف

بعد شوي مرت احد النساء من جنسيتنا واضعة حجاب عادي على راسها وانا في هذه الوقت كنت بحكي مع زوجي سئلتو حاجة استناه يرد عليا وكنت عاطية لهذه المراة بالظهر يعني لا تظهر لي من الامام ولكنها تظهر لزوجي والمكان اللي مرت عليه هو مكان تواجدنا وقياسي للحذاء وهو طريق ضيق

في هذه الاوقات كنت بنتظر زوجي يرد عليا الا وانا اشوفو يناظر للمراة والمشكل اللي صدمني انو طول النظرة والله حسيت بسكين اختلج صدري

بعدها شاف عندي زوجي الا وانا مستااااءة جدا ومجرووحة ما قال شي قمت غيرت المكاان قبل ما اتصرف تصرف جنوني

تمشيت شوي وانا مجروحة ونظرته اليها لا تكااد تفارقني لحد الان

بعدها جيت عندو قلت له يا الله نروح قام يسالني ايش فيك اول انا عجزت اتكلم لاني كنت وايد غضبانة ومستاءة وبدا يستدرجني في الكلام هو طبعا عارف اللي مزعلني ولكنه يتجاهل وهذه مو اول مرة

احسست به يستفزني باسئلته فقلت اللي عندي قلت له حراام علييك انت واايد جرحتني الخ من كلام احسست به وقتها

قام مثل العاادة يبرر قال تبيني اسوي نظارات ما اشوف يمين ولا شمال قلت له مو هييك طبعا انا كم من مرة تغاضيت عن نظراتك وما اهتميت بس ها المرة طولت الشوفة وزودتها كثيير قام يقوللي انا المراة هذه شفتها تنااظر لك بطريقة ملفتة عشان كذا شفت عندها

والمشكل هي كانت جاية من ورايا يعني ما قدرت اشوف اذا كانت بتناظرني او اذا كان كلام زوجي صحيح

المهم قلت له كيف ما كان السبب ما كان لازم تشوف وتطول الشوفة وجلست اخاصم عليه واعااتبو

وبدا يتقرب عندي بطريقتو في السوق تاكلي شي تشربي شي
واخذ بعض الاغراض من السوق ويكلمني عاادي انا اجوبو عادي على قدر السؤال لكن الاستياء يبدو عليا

والله ما ادري ايش اسوي دحين احسو وايد جرحني وهو طبعا شااف معايا حق عشان كذا بدا يتقرب مني
لو اني ظلمتو او اتهمتو ما يهتم فيني لان هو طبعو اذا اتهتمتو بشي مو صحيح يبعد عني

وسالفة اخرى انو فيه طبع واايد يزعجني في الاسواق والاماكن العمومية هو طبع انساني لكن انا يزعجي وهو انو وايد لطيف ومؤدب مع الناس والنساء خصوصا يعني اذا كان يقود السيارة مع انو نكون بعيدين على المارين لاء هو يوقف السيااارة ويخللي النسوة تقطع الطريق وانتو بكرامة عارفين اللباس اللي يلبسون هنا وحركاتهم كيف
او اذا دخل محل صاحبتو امراة اشوفو وايد لطيف معها ومبتسم
هذا طبعو مع الكل بس مرات احسو يزودها ومافي داعي لكل ذلك

شغلاات كثير بباالي عليه بس اكثر حاجة ضايقتني اليوم هي نظرتو المطولة ولحد الان ما قدرت انساها

بليييز ايش رايكم وكيف اتصرف لاني عجزت انسا