منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - احس ان مكانة زوجي بدات تنزل(مستجدات142+215)حلت المشكله بالرد(253)
قديم 27-08-2012, 10:24 AM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  
رد : ها السالفة شغلت بالي اليوم واحس ان مكانة زوجي بدات تنزل

اختي انتي قريتي ردي عدل قبل ما تكتبين تعليقج!!!

"تعرفييييين هذا كله ليش ؟؟ لانج ما حملتي للحين فحاسه انج مهدده و انه ممكن يتركج في اي لحظه.... و هالشي بيصير بس مب لانج ما حملتي... لاااااا.... لانج نكديه و الطلعه في ثانيه معاج تنجلب نكد لفتره طويله...."

كلامي يقووووول ان انتي اللي حاسه انج مهدده بسبب موضوع الحمل.... زوجج ما له علاقه في الموضوع و موضوع خوفج.... قلت لج اذا بيطلقج فالسبب راح يكون النكد و ليس عدم الانجاب....

انتي للي تحسين انه ممكن يتركج و ممكن يفكر بغيرج حتى لو هو طمنج و بين لج ان الوضع عادي...

انتي اللي خايفه و حاسه بقلق...

الحمل بيد رب العالمين و مافي ردي السابق لي اعتراض عليه...

انا بس اوضح توترج بسبب هالموضوع حتى لو ييتي و انكرتي انه ما له علاقه.... من داااااخلج تعرفين انج خايفه يتركج لهالسبب... سواء عدم الحمل منج او منه او حتى بدون اي سبب من الطرفين... انتي اللي حاسه بالتهديد... لهالسبب تبينه يظل حولج انتي و بس... و مخلتنه عالمج الوحيد..

بس زوجج انسان طيب و محترم و كل انسان له عيوب بس في كل المشاكل اللي ذكرتيها في الموضوعين كنتي انتي النكديه و اللي تحب المشاكل و اللي تعمل من الحبه قبه مثل ما يقولون... و بيوصل ليوم من الايام ما يتحمل فيه النكد هذا كله و ينفصل عنج و انتي بيدج الحل... غيري من شخصيتج... بترتاااحييييين ان شا الله...

اتمنى تقرين ردي مليوووون مره و تفكرين فيه عدل...