رد : اريد خطبة بنت عمرها 15 سنة وانا عمري ....! محتاجكم
الفرق في السن مو عائق .. المهم تكون درجة التقارب والتفاهم بينكم موجودة ولا فارق السن مو عائق ..
توكل على الله وأخطبها وخلي الزواج بعد سنتين تكون أنت كونت نفسك وهي خلصت الثانوي وثقفت نفسها للزواج ..
بالتوفيق
__________________
اللهم أسألك أن تحقق لي ماأتمناه عاجلا غير آجل .. وأن تحقق لأختي "المنسية" راحة وسكينة وعافية ..