كريستي كيفيك ياحلوة و كيف الحلوين معاك ...
بالنسبة لشغل البيت وكدا .. الحمدلله زوجي على الاقل مرتين بالاسبوع بيكون عنده
مناوبة فا بيبات برا البيت .. باستغل هذا الشي . بتكون ايام رااحة ..الطبيخ بيكون من قبلها بيوم
و بارتاح حتى مابغسل كوب

.. واليوم الثاني قبل مايرجع بساعتين باقوم انظظف البيت و اخليه مرايا
وبيتي الحمدلله على قدي مش متعب كثير .. بنظفه و اسكر الغرف الي مانبيها و تضل مرتبة ..
رضاعة الليل اخ اخ .. ياختي تعبت مع زوجي .. مو راضي ينقلهم من غرفتنا لغرفتهم
بسيبيهم جنبه .. و انا خلاص حلفت مااوديهم الا بعد ماهو يقتنع و يترجاني اوديهم
فاطول ماهي نايمة جنبي الا ماتقوم ترضع مهما عملت .. وصلت لمرحلة كل ما اقتلبت من جهة لجهة
تبي الصدر بفمها !!!
بس الفترة الاخيرة بديت اقوي قلبي و اخليها تبكي .. فا شوية و ترجع تنام .
اللهم لك الحمد قلت مرات رضاعتها من كل ساعة او ساعتين الى مرتين او اقصاها 3 خلال الليل كله
فا الجهد البدني خلاص اتعودت عليه .. اعتقد مشكلتي بالغرررربة
ماكونت علاقات هنا و جاراتي الي كانو معي انتقلوا .. و انا خلاص استكفيت من الناس
مادري ليه ماعاد فيني حيل عالعلاقات الاجتماعية وواجباتها اصلا مو فاااضية لهم
اذا رحت لاهلي .. هناك ارتااااح فعلا .. اخلي عيالي لاخواتي و اطلع و صحباتي
انبسط .. تكون فترة كلها زياارات و طلعات وواجبات اجتماعية و ترفيهية و يجو عندي البنات
ووناسة و ضحك وحتى عيالي ينبسطوو ممع عيالهم و نوديهم حدايق و اماكن ترفيهية
وبس ارجع عند زوجي اكون خلاااص منهكة وماعاد ابي اشوف وجه وحده
وبس اطول فترة بعدي عن اهلي تجيني هالحالة

(الي كتبت فيها الموضوع)
موضوع البيبي ستر صعععععبة .. ياختي مارتاح حد يجي بيتي
او اخلي عيالي عند حد غيراهلي
والله انه جاراتي كانو يقولو لي حطي ابنك عندنا و اطلعي ..ماااارضى
ماااقدر..قلبي يجلس على نار وما اتهني بشي ... فا ايش الفايدة
ما اتطمن و يهدا قلبي الا اذا كانو مع خواتي او امي او عمتي ام زوجي فقط
وخااصة خواتي ... لانهم عازبات وفاضيات

فا تلاقيهم احن عليهم و اكثر انتباه حتى مني
خلال الاسبوع هذا ابني خلاص انقبل بالحضانة ...وبديت انومه بدري
فا رجعت نوعا ما اتوازن و ارتاح .. الساعة 8 يكونو نايمين و من 8 الى 10 ..
ساعتين لي لحااالي...
مشكلتي الاساسية بموضوع الشكوى . حابة اتعلم ابطل اشتكي منهم ..
في امهات تكلميهم و هم يمدحووووو في عيالهم رغم انه عيالهم ماشالله مايهدو
كيف اصير زيهم
طولت عليك معليش.. بس ارتاح لما افضفض