منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عيوب الشريك ؟ كيف تصارحه بها ؟!
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-2012, 05:30 PM
  #8
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 8,245
أم يوسف2 غير متصل  
رد : عيوب الشريك ؟ كيف تصارحه بها ؟!

اعتقد المثالين الي اعطيتيهم غلط
فالاولى ينقصها اللين و الكلمة الطيبة .و صح استفاد زوجها بس اكيد من داخله متاثر منها

والثانية كسبت قلب زوجها بس ظلمت نفسها باحتمالها له دون التصريح حين احتاج الامر



اعتقد الافضل
تتدرج في الاسلوب
البدء بالكلمة الطيبة و الاسلوب اللين و النصيحة الغير مباشرة
وبكل مرة تصاعد الحدة
لو مافهم بالنهاية مالها الا التصريح بدون تجريح ..
__________________
سبحان الله... الحمدلله ... لا اله الا الله .. الله اكبر
سبحانك لا اله الا انت اني كنت من الظالمين
استودعكم الله
رد مع اقتباس