منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - علاج الاكياس على المبيض ارجو ارد
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-10-2012, 11:37 AM
  #1
walwany
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 53
walwany غير متصل  
علاج الاكياس على المبيض ارجو ارد

السلام عليكم /انا ذهبت للدكتور اليوم 17من الدورة ووجد عندى الكيس على المبيض الايسر كبر واصبح حجمه 4.5سم وحجم بطانة الرحم الى 15 وقال لى اما عمل عملية فتح بطن واستئصال الكيس بالمبيص لانة من النوع اللى بيتمون تانى من المبيض او تاخذى حبوب منع الحمل لمدة 6 شهور واسمها ديان 35 مع ديكاتبيل ومع متابعة كل شهر فماذا افعل ؟ وارجو الرد السريع مع الافادة وشكرا