منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - سؤال بسيط يا الاجاويد / هل انا غلطان او لا
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2012, 02:23 PM
  #4
متفائلة خير
موقوف
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 517
متفائلة خير غير متصل  
رد : سؤال بسيط يا الاجاويد / هل انا غلطان او لا

زوجها ويحق لها ترجع له بدون اذن وليها
امك بترجع لزوجها و بتتحسن نفسيتها ان شاءالله
حاسه فيك شلون رجل يرميها و بعدين يرجعها كذا بدون مايروح لها لاهلها ويراضيها ويرجع لها كرامتها
بس عموما هذا اختيارها وهي حره فيه