منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تعبانه وربي ضاقت عليه الدنيا
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-11-2012, 07:48 PM
  #9
ورد ..
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 584
ورد .. غير متصل  
رد : تعبانه وربي ضاقت عليه الدنيا

انا مثلك تعبت وبكيت وحبست نفسي فكرت اني ماراح أطلع من هالحالة بس أفكر انتحر وأنهي حياتي عشان واحد مافكر فيني لاطبعا أخرجه من كل حساباتي عارفه انها صعبة بس صدقيني الايام كفيلة وربنا ان شاء الله يعوضك بسيد سيده صدقيني بس مجرد تنخطبي تعيشي الاجواء راح تنسييييييه وتقولي انا تعبت نفسي واهلكتها عشان واحد ما يستاهل انتي بس ادعي ربي باخلاص ويقين ومافي شئ مستحيل على الله وكل ماحسيتي بألم أو شفتي غيرك وتمنيتي تكوني مثلها قولي لا حول ولا قوة لي إلا بالله اللهم اجرني في مصائبي واخلف لي خيرا منها عاجلا
رد مع اقتباس