منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ***خيانة زوجتي ... الأخوة آبو حكيم والبليغ الكرام ..(تم الطلاق) الرد17)
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-12-2012, 12:32 AM
  #5
**الجنتل**
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 81
**الجنتل** غير متصل  
رد : ***خيانة زوجتي ... الأخوة آبو حكيم والبليغ الكرام ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neat man مشاهدة المشاركة
مساء الخير أخي الكريم الجنتل، ولطف الله بك.

أخي وأنا أقرأ موضوعك ثم نزلت لمنتصفه وأنت تخيرها ووجدتكَ تميل للخيار الثاني، قلتُ أن الجنتل يختار بقلبه لا بعقله، وحتى ولو أخترتها ورجعت أفضل من أول بمليون مرة، فلن تنسى خيانتها ولن تنسى تعذيبها مع مرور أول شهر من عودتها لأنك ستلفظها نهائياً، ولذلك قلتُ مجنون الجنتل لو أرجعها إليه بعد ما أطلع على فضائحها، وبعد أن أستمريتٌ بالقراءة وجدتها تطلب منك الطلاق فقلتُ الحمدلله، الحل هو أن ترجع بالكريسمس بعد 20 يوم، أعتقد أنه عندك أجازة وسافر للسعودية وطلقها، وأذهب للمسجد وصل ركعتين شكر، وكمل دراستك وبعدين فكر بالزواج، وفقكَ الله وكان بعونك.

لازلت أتذكر مشاركتك على أول موضوع لي قبل زواجي ... وكنت تسأل عن المكالمات في فترة الملكة !!


بالنسبة للمحنة اللي أنا فيها ، دعواتك ودعوات الاخوان ... ومشورتهم !!

الله يعين ... لا ارتحت لا في الملكة ولا الزواج ولا حتى بالطلاق !!! الله يكون بالعون ..
بينما وهي عندي بالغربة وهي فترات بسيطة متفرقة كاااانت تخونني فيها ... أهااا ومكالمات لا تقل عن الساعة وهي التي تتصل فيه ،، وأنا اللي أدفع !!! وبنفس الوقت لا تتكلم معي ولا تحادثني في الشقة كإنني لوحدي بها.


قهر الرجال صعب وأنا اخوك ... والغبينه شينه ... " والحين تبغى بعد هذا كله والضرر اللي حصل لي النفسي السيء لمدة سنتين ونصف" ... استر عليها وإنها كانت جاهله وغير عاقله وما تفكر ووو ... " كل هذا بعد ما عرفت وأعترفت"
والليلة آكتشفت كذبها ،،، لأنها لاتزال مع البنت ،، وشفت محادثهم ،، حتى البنت كانت تقولها لا تجيك مشاكل مني وآمسحي اسمي من حالتك "بلاك بيري" و "تويتر" ،، وهي رافضه تقول خلااااص إنا ما يهمني شي.


الله يعين ... هي جمرة بالقلب ما تنكتم علشانها ما تستاهل .... "لو إنها كانت لي زوجة مثل بقية الحريم تقوم بحقي ومهتمه وووو إلخ " ... كان سترت عليها ... لكن اللي مثلها ما يستحق شي والله !!