رد : طلقت زوجتي واحمد الله على كل حال ( استشارة من الجميع)
السلام عليكم
انت الأن في طور المشكلة ، ولم تهدأ إلى الآن ، لذلك لاتستعجل في إصدار القرارات
سبحان من يغير القلوب فلا تدري لربما بعد فترة تحس بخطأها وتأتيك نادمة معلنةً إستقامتها
ادعوا الله عز وجل في صلاجها لعل وعسى أن تجد في صلاحها خيراً كثيراً لك لاسيما بأنك ذو اولاد.
دعها فقط وإن كانت تريدك ستحاول الوصول إليك.
لست متخصصاً في هذه الامور ولست خبيراً ، ولست ممن يعلقون وراء اخطاءٍ أصبحت من الماضي ، فلن ينفع البكاء على اللبن المسكوب ، ولكن هذا ماظهر لي والله اعلم.
__________________
سيدة الموقف / المتفائل بالله / الزعيم خالد
اسأل الله العظيم أن يوفقكم في الدنيا والآخرة