منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مستجداتي ..أعاني من الشعور بالوحدة
الموضوع
:
مستجداتي ..أعاني من الشعور بالوحدة
عرض مشاركة واحدة
01-02-2013, 01:37 PM
#
2
البليغ
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 5,761
رد : مستجداتي . . . .
-لن أسألك عن الأسباب أو المبررات للانفصال.
-لكني أسأل الله أن يربط على قلبك، ويكتب لك الأفضل مستقبلاً.
البليغ
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها البليغ