منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - نوم الزوجين في سرير واحد
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-02-2013, 11:17 PM
  #9
ام بدر وسميه
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 650
ام بدر وسميه غير متصل  
Talking رد : نوم الزوجين في سرير واحد

بالنسبه لي تعودت علي صوته تتعودين ياحلوه جان غيرج اشطر كلشي سويت
بس الشخير فيه حل امااا السوالف مااتوقع أنا ريلي يقرق على راسي وأنا نايمه
وحاولت أنام بر وهوشني وقال. والله لاخذ بخاطري منج يقول لي ماااستغني عنج لازم أجوفج جدامي وبعدين قال لي قصه خوفني يقول الحرمه اللي تنام بروحها اا معها يني عاشقه اا وأنا خواااافه
والكنبل واااااحد وطول الليل أنا اتل واهو يتل بس ريلي فيه
طبع خااااايس يكود الفراش كله تحت رجووله واعصب واسحبه غصب
ابي اقولج شي من يصير عمر الياهل سنه خليه ينام بدار بروحه
أكبر غلط تخلون الياهل ينام معاج في الغرفه ترا الياهل ذكي وإذا جااااف شي ماااااينساااااه
وهذا أإنا جاااوبت على الأسئلتج كلهااااا
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة ام بدر وسميه ; 10-02-2013 الساعة 11:18 PM
رد مع اقتباس