منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مارايكم بالموقف اللي.حصل((مستجدات في الرد 30))
عرض مشاركة واحدة
قديم 14-02-2013, 07:31 PM
  #2
لينة العريکة
العضو الذهبي

 الصورة الرمزية لينة العريکة
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 1,159
لينة العريکة غير متصل  
رد : مارايكم بالموقف اللي.حصل

عزيزتي قلب مشغول
قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
الزواج رزق من الارزاق لا ينزله الا الله
اذا استحيت فهذا طبيعي لانه رجل غريب و تصرفك عادي لا تشغلي نفسك
و ان كان الرجل نصيبك سيأتي و لن يمنعه خجلك و عدم تكلمك معه.
النظرة الشرعية متعبة للبنت بشكل،
افهم ما تقولين عزيزتي