منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - افلام الكرتون حدت من قدرات ابنتي الذهنيه :|
قديم 06-03-2013, 01:22 PM
RENOL
عضو متألق
 الصورة الرمزية RENOL
RENOL غير متصل  
رد : افلام الكرتون حدت من قدرات ابنتي الذهنيه :|

اختي رذاذ قصتك بالنسبة للخادمة ذكرتني بقصة قراتها امس وكانت كالاتي:

وبينما انا اتحدث الى هذه المرأه كانت خادمتي وخادمتها يتحدثن الى بعض

وبعدما عدت الى البيت حدثتني خادمتي وقالت:

(خادمة m الحامل تقول اناماحب الاطفال وكل ماتولد الحرمه طفل اضغط ع اسفل سرة الطفل بقوة حتى يموت لانه بهالطريقة يتوفى وفاة طبيعيه ومحد يشك وقتلت طفلين وبعد ماتولد هالمره راح اقتل طفلها لاني ماحب الاطفال في البيت )
اسأل الله ان يحميها ويحمي طفلها من كيد الخادمه
==========================

المهم ابعدي ابنتك عن الخادمات او في حالة اضريتي جيبي كاميرا مراقبة انا فكرت فيها و رحت المحل و اسعارهم مو غالية

طبعا مع التركيب ... و الله انذهلت لما شفت كاميرا المراقبة شي يستحيل اتفكري انه يكون كاميرا و هذا حقك ...
و انا لا انصح ابدا بالخادمات الا في الضروريات... لان نفسيتهم تعبانة مو كلهم بس اغلبهم و اعتقد بسبب التعامل الغير جيد من قبل بعض الاسر مع عدم او قلة الواعز الديني... ربما نحن في نظرهم حلال قتلنا و قتل ابنائنا...
=======================
النقطة الاخرى ،،قال رسول الله : «الولد ثمرة القلب، وإنه مجبنة، مبخلة، محزنة» و في شرح الحديث قال المناوي: "قيل للولد ثمرة لأن الثمرة ما تنتجه الشجرة والولد ينتجه الأب، وإنه مجبنة مبخلة محزنة أي: يجبن أباه عن الجهاد خشية ضيعته عن الإنفاق في الطاعة خوف فقره، فكأنه أشار من النكول عن الجهاد والنفقة بسبب الأولاد بل يكتفي بحسن خلافة الله فيقدم ولا يحجم"...

كلنا مثلك و خايفين شي مو بايدينا انا احيانا ابكي بالاخص بعد ما تم اسر زوجي و اقول لو مات او انا متت ايش يصير فيه

و مع انه زوجي مأجل فكرة الانجاب صرت ازن عليه لحد ما استسلم و اقوله عشان ابنا مو عشانك و لا عشاني يلقاله اخ او اخت ما يكون وحيد...

الله يقدرنا و يعنا على تربيتهم... و يحفظلك بنتك يا رب

[img]http://im33.***********/edShu.gif[/img]

التعديل الأخير تم بواسطة مارد الجنوب ; 06-03-2013 الساعة 01:48 PM