منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اريد ان اقدم موعد الدورة
عرض مشاركة واحدة
قديم 20-04-2013, 02:05 PM
  #2
اللقيا في الخلد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اللقيا في الخلد
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 1,342
اللقيا في الخلد غير متصل  
رد : اريد ان اقدم موعد الدورة

وعليكم السلام والرحمة

مرة بدري ما أتوقع تنزل بالسرعة ؛ لو قبلها بثلاث ايام ممكن
أغلي قرفة واشربيها مرامية ؛الأناناس ينزلها ؛؛؛
حطي قربة المويه فيها مويه ساخنة على بطنك ؛"؛تحركي كثير العبي نطيطه مدري وشسمونها...
__________________
ما نال أحدٌ من الفضلِ في مالٍ أو جاهٍ أو علمٍ شيئًا بكسب يده، لكن الأمر كله لله، يُقدّم من يشاء بفضله، ويؤخّر من يشاء بعدله.
رد مع اقتباس