منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أحتاج للمساعدة ضروري جدا جدا ((مشكلة محلولة في الرد 59))
قديم 11-06-2013, 01:00 AM
لمسة غروب
عضو مثالي
 الصورة الرمزية لمسة غروب
لمسة غروب غير متصل  
رد : أحتاج للمساعدة ضروري جدا جدا ((مستجدات في الرد 21))

انا مدري وش اقول تصفحت كل الردود وتمعنت بكلامك جيدا

اختي البها انتي امراة فاضلة بارك الله فيك وماقصرتي الله يعطيك العافية ويجعله في ميزان حسناتك المقبول

لاكني استغرب لبعض الردود الي تلومك على انفجارك فيه لانه ماحد يقبل الخيانة على الاطلاق

اذا كان عدم غض البصر يزعجنا ويحقرنا اذا ازواجنا طالعوا بالاخريات نحزن ونتعب

لكن انا اقول انك فعلا امراة قوية وتحملتي وانا تعلمت منك ومن قصتك معنى الصبر الحقيقي عن ابتلاء عظيم زي هذا

اختي الفاضلة الي صار صار وردة فعلك اكثر من طبيعية لانه انا لو مكانك يمكن اطربق الدنيا على راسه واذله بخيانته ليل نهار ولا اقولك اني محقة وانتي الغلطانة بالعكس انتي علمتينا معنى الصبر الجميل

حبيتي واستاذتي كونه يطلقك على انفجارك هذا شي مو من حقه ويحمد ربه انك سامحتيه بس لو كان عطاك فرصة وحلف لك وراح واعدك عند بيت الله الحرام ويعد ربه اولا انه لن يخون لا كان ارتحتي بس صبر جعل بداخلك جبال من الكتب لدرجة لا شفتيه تذكرتي خيانته ومو اي خيانة زنا ولعيذ بالله

الطلاق مو في مصلحتك وخاصا ان قضيتي معه كل هالسنين ولك اولاد متزوجين الله يحفظهم
لكن لا تنكسري ولا تضعفي اتركيه وخليه ولا تقدمي له اي شي مثل ماتفضوا الاخوات
واستغرب كذالك الي يقول تساعديه انتي والشيطان عشان مايتوب

مافي احد يساعد احد لا على التوبة ولا على العصيان الي بقلبه ذرة ايمان لا يمكن يهتك محارم الله

بغض النظر عن اي شي ومهما كانت هذه الساقطة الي دعته للزنا اثرت فيه اين الخوف من الله اين الحياء من فاطر السموات والاررض ولو كان الله اخذ عمره وهو على ذاك الله الحال نسال الله السلامة كيف يتكون فضيحته امام الله والمجتمع واولاده

نسال الله السلامة

انا ماعندي اي مببر للزاني الا قله حيله وضعفه وذله واحتقاره لنفسه لو كان زوجك يخاف الله ماكان وصل لمجرد محادثة لامراة لا تحل له صح ان الشيطان له دور بس الشيطان كيده ضعيف على المؤمنين

هو ماخاانك هو خان ربه يا اختي البها وحسابه عند الله اما ان يفتح باب التوبة ويرجع الا الله او مصيره معروف

لا تتاسفي له على ماصدر منك لانك ماسويتي شيء ولا تخليه يحس بالقوة وان كان معه حق يوم خانك

نعتذر من ناس ظلمناهم وغلطنا عليهم بدون سبب بس الزنا عقابها الذل والاهانة الا من تاب واصلح

خليه في شأنه لا تعتبريه موجود ولا تطلعي من البيت ااذا ماراجعك فهاذا شي كتبه الله لك
لكن الانكسار والحزن ماله اي قيمة الان انتي سامحتيه صح بس لن تتانسي الا اذا شفتي زوجك اتلزم في دينه وفعلا اللعن توبته مع الله توبه صادقة بكل معانيها

المسالة مو مسالة مايطلع من البيت الا قليل يقدر يطلع بنص ساعة ويخون ااذا اراد

لكن اذا اللتزم وندم واستغفر ربه وكان الله اول همه هنا اقولك الله عغور رحيم فحق عليك انك ترحميه انتي ايضا

غاليتي البها اعتصمي بالله لا احد سواه ووكلي الامر لمدبر الامور

وارجو الا تعتذري له مرة اخرى