منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عقدت القران على فتاة بنفس عمري تماما واحس اني متندم ( محلولة الرد 20)
قديم 25-06-2013, 07:09 PM
مستقبل غامض
عضو مميز
مستقبل غامض غير متصل  
رد : عقدت القران على فتاة بنفس عمري تماما واحس اني متندم

هلا اخوي
برد عليك رد عقلي وان شاء الله يقنعك وترتاح
1- اولاً لفظة انا اربيها مضحكة ,ياخوي البنت مهب بسة ولا تيس عشان تربيها , الواحد الحين يالله يربي عياله البزران لا ولا يقدر عليهم بعد وانت تبي تربي بنت بعز المراهقة , وبنات هالوقت الصغار خصوصاً منهم فيهم من العناد والرعونة الشيء الكثير يعني هي اللي بتربيك مب انت وبتتعب معها كثير
2- على افتراض انك تبي تربي وماتربي بغض النظر عن اقتناعي بالمبدأ يا أخي هالشيء راجع لشخصية البنت , يعني اذا هي لينة العريكة سهلة المعشر راح تقدر عليها لو عمرها 40 واذا هي صعبة المراس وعنيدة و..و.. غالباً هذة هي الصفات اللي تكون في الصغار , صدقني ماراح تقدر عليها ابد, ولا راح تربيها على قولتك
3- خظيبتك سنها ممتاز , البنت اكيد خلصت دراستها وجاهزة لك من مجامعية لو خطبت بنت اصغر راح تصاليها وتصالي مدرستها وواجباتها وامتحاناتها وود وجيب وحط وسو , انت جتك بنت دارسة وخالصة يعني بترتاح من هالشيء
4- البنت صغيرة بتكون مراهقة والتعامل مع المراهق متعب صدقني راح تتعب معها كثير ومع تقلب عواطفها ومشاعرها ومع عدم نضجها وتحملها للمسولية
5- خطيبتك مناسبةة لك حتى مع مرور الزمن , يعني الرجل اللي ياخذ اصغر منه بكثير مثلاً 10 او 9 سنوات يتورط فيها اذا كبر , بيكون هو بدأ يدحدر وخفت فحولته وانت تعرف رجال هالوقت ماعادهم زي اول الحين الواحد من يوم يدخل الثلاثين تضرب فيوزاته , فالافضل الواحد ياخذ وحده بعمره عشان مايحرج معاها بعدين , لانه في الوقت اللي بيكون هو بدأ في التدهور من هالنايحة بتكون البنت في عز شبابها وانوثتها وتطلب الشيء الكثير , وهنا الخوف , تبدأ تطلع المشاكل والمقارنات وممكن توصل للخيانات اعوذ بالله في بعض الحالات والنت عندك مليان قصص امش اوقراء

الزبدة وانا اختك اختيارك سليم 100% وموفق ان شاء الله
ولا تهتم لكلام اصدقائك اللي كل واحد فيهم يهايط ع الثاني وهو متورط باللي عنده هههه
لا تشيل هم والله ييسر لك