منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - انصحوني .. تعلقت بفتاة مطلقه((مشكلة محلولة في الرد133))
عرض مشاركة واحدة
قديم 22-08-2013, 03:19 PM
  #9
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 9,516
خاله بيتا غير متصل  
رد : انصحوني .. فأنا احتاج نصائحكم


أعلم أثر ملاعبة امرأة خبيرة بقلب رجل ولهذا لن ألومك لكني سأحاول أن أوضح لك بعض النقاط لعلك تصدقني وتأخذ بكلامي ..

أنت تحت سيطرة إمرأة صيادة تعرف تماما متى تشد ومتى ترخي لتبقيك داخل صنارتها ... هل تظنها فعلا غضبانه أو ملت أو أي من المشاعر التي تبديها لك ؟؟؟؟ لا يا أخي ووالله إني لأشفق عليك منها
انما هي تلاعبك وتعلم تماما أن كل ممنوع مرغوب وبأنك ستعافها باللحظة التي تتزوجها وتتمكن منها لأنك ساعتها ستتذكر زواجاتها السابقة وكم رجل عاشرت قبلك ..

ستنتبه لها متى تكون ودوده ومتى تكون عايفه ... ألا تكون لطيفه عندما تكون بحاجتك لأداء مهمه لها ثم تعافك لأنها بكل وقت وحتى أثناء حاجتها لك وتوددها لك تكره ضعفك وقلة حيلتك تجاه تعلقك بها مع انها هي مت خطط لهذا ونفذ بكل حقاره .

هي تعلم بأن كل أطباعها من مزاجية وانتهازية ووقاحه ستظهر لك جلية بعد الزواج ولن تستمر معها ولهذا هي تماطل ولن تتزوجك .

انساها أخي ...ارجع لربك وتذكر بأن الشيطان يزين لنا الحرام ..يزينه بشكل لا تتخليه أخي فتراه جميل مريح يروي النفس العطشة ..

ستجد صعوبة كبيرة كي تنساها لأن عقلك سيقتنع بما أقول وقلبك الذي يوسوس له الشيطان يقول لا أستطيع . لكن أملي بالله كبير أن يعينك ويعيذك من الشيطان ووسوسته . ولن أستطيع أن أصف لك الطرق التي يلجأ لها الشيطان فهي مختلفة ومتعددة تناسب الموقف والشخص لكن سيحميك الله عز وجل منها كلها طالما أنك تنبهت بأن الشيطان مترصد لك .

أخي ساعد نفسك بكثرة الذكر وكلما تذكرتها ألزم نفسك بألف أو الاف من مرات الاستعاذه والاستغفار ..الزم نفسك بالحد الذي تراه مناسبا لك ثم التزم به بكل نكسه تمر بها الى أن يبرد قلبك وتتفتح بصيرتك
وعليك بالدعاء .. دعاء اللاجيء المضطر

الجأ لحلالك واشرب منها عاطفة وحنان ... اذهب معها بسفره أو بعمره وجالسها وحادثها بعبارات غزل لتجيبك هي بدورها بعبارات مثلها فإن لم تفعل فاطلبها طلبا منها ..ولا تخجل من ذلك فأنت في طور علاج نفسك وتحتاج ذلك . ربما عندما تطيعك أول مرة وتقول لك ما تحب سماعه ستجده مقيتا كونك طلبته لكنها ستستمر بذلك طالما انت لطيف معها وبالمرات التالية ستجد حلاوتها .

ربي يحميك ممن لا يخاف الله فيك ويجعل لك نورا من بين يديك ومن خلفك
__________________