رد : هل صحيح اني مصابة بمرض روحي.
افكر بنفس ماقلت ؛؛ما ودي اتوهم وادخل في أشياء في غنى عنها.
طبيعتي خوافة يعني من يوم فسر لي زاد خوفي.
البقرة الحمدلله مااتركها لي فترة.
فكرت اروح لشيخ بس أخاف من الشيوخ او اسمع رقية. عشان كذا شكيت قلت يمكن صحيح.
الله يجزاك خير ويزيح همك ويريح قلبك.
__________________
( قال الله تعالى : يابن آدم إنك ما دعوتني ورجوتني غفرت لك ما كان منك ولا أبالي ، ياابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء ثم استغفرتني غفرت لك ولا أبالي ، ياابن آدم إنك لو أتيتني بقراب الأرض خطايا ثم لقيتني لا تشرك بي شيئا لأتيتك بقرابها مغفرة )كربي عظيم ادعوا لي (اللهم لا تكلفني من كرب الحياة ما لا أطيق)..