رد : اكره زوجي
عزيزتي لو جاتك الاعراض اللي ذكرتلك اياها ياليت تشيكي بتحليل على هرمون الغدة الدرقية وفيتامين دال لان النقص فيها يجيب الاعراض اللي ذكرتها لان سبحان الله كثير امهات بعد الولاده تنقص عندهم الغده الدرقيه وتلعب في حسبتهم وهما للاسف مايدروا لقلة التثقيف الصحي عندنا ..انا عانيت من اغلب الاعراض اللي ذكرتها لك وكنت احيانا ابكي على حالي ليه صرت كذا وللاسف مااكتشفت الخلل الا بعد سنتين والحمدلله مع دواء الغدة والفيتامين د تحسنت ولله الحمد نصيحتي لا تتاخري بالفحص عليهم..
__________________
سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم