اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسز داني
هذا يقودنا للوصول لنقطة أنه تنعدم الخيانة عند المعدد
هل هذا صحيح؟
|
المفروض والطبيعي والأصل .. نعم
ومن عدد ثم لا زال يخون ..
فهذا نستطيعُ تجريمه وتخطيئه بشكل كبير ..
ويتحول إلى صاحب مشكلة في ذاته ..
هذا لا يعني بكل حق وعدل وإنصاف ..
أن الخائن " بغض النظر عن نوع الخيانة ودرجتها " معذور أو مبرر له ..
الخطأ يبقى خطأً مهما يكن ..
لكنا نبحث ونتحدث ونناقش المسببات والدوافع وراء هذا الفعل ..
الذي قد يكون فيه نوع من التبرير " المعنوي " إن صحَّ لنا التعبير ..
هل أنتِ مُقنعة بهذا ؟