منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي والديون وتقصيره معي (( مشكلة محلولة في الرد 5 ))
قديم 29-11-2013, 03:11 PM
لمعه انثى
عضو دائم
 الصورة الرمزية لمعه انثى
لمعه انثى غير متصل  
Unhappy زوجي والديون وتقصيره معي (( مشكلة محلولة في الرد 5 ))

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اشركم على هذا المنتدى الرائع وردود الأعضاء الحكيمه

مشكلتي الجانب المادي زوجي ماشاء الله كل صفاته حلوه
بدايه زواجي كان راتبه الف وصبرت عليه وما اطلب اشياء كثيره ناقصتني والحين بعد مرور سنتين من زواجنا صار يشتغل بوظيفتين من الصباح الساعه 8 الا الساعه 8 ونصف الليل يجي من دوامه مرررهق ويتعشى وينام صبرت ع هذا الحال عشان يتعدل الجانب المادي عندنا
المشكله انا ناقصتني حاجات كثيييييره وقلت ستووووب للصبر الحمدلله الراتب صار تمام وانا حالتي نفس لما كان راتبه الف واخس

كمان يجي الراتب ع طووول يسدد ديونه فيها يجي البيت ما معاه ولا ريال راتبه تقريبآ سته الاف عاد انا مليييييييت مرررره ما يفكر فيه قلت لازم اطالب بمصروف شهري وكلمته من بدايه هذا الشهر بس طلبت 500 ريال وبنتي 200 وللبيت 1000 بعد محاولات وافق بس قال للبيت 600 و وافقت

لما نزل له الراتب يقول لي عليه ديووون بنك التسليف ويعدد لي طيب انا زووجتك ماليه حق ابدآ اكتب لكم ودمعتي ع عيني

عاد رحنا مطعم امس وتناقشنا وقال لي خلاص لكِ 300 وماوافقت وبنتي يقول مو ذحين
لمتى اصبرر ؟؟!!

وناقشته واحاول مره مو راضي يقول انا شايل هم الدين ما طلبت منه كثير بس اه تعوود عليه اني اصبر

وهو مشكلته مايعرف يتصرف يسدد دين من هنا ويتدين من هنا يكون من اول الشهر ما معاه فلوس يحمل كم طلب بالسياره واذا طلبت اغراض للبيت يتدين من السوبر ماركت وفاتح له كم حساب بكم سوبر ماركت اناااا ملييييت

ورحت بيت اهلي امس قلت اذا وافقت على المصروف تعال خذني ومن امس يتصل عليه ويحاول معي ارجع بس يقول راتبك 300 والبنت مالها لاحووول ولا قوه الا بالله مافي جميل مع بعض الرجال !!

ايش تنصحوني فيه انا الان في بيت اهلي ومعي بنتي ولا كأني متزوجه لا عطور ولا ارواج قلت بعد الصبر ان شاء الله تنحل الأمور بس كل مازاد راتبه زاد تسديده لدينه ؟!!
لاحول ولا قوه الا بالله ارشدوني جزاكم الله خير