منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي طلقني ثم عاد واعتذر في نفس اليوم (حلت - الرد 23)
قديم 05-12-2013, 03:49 AM
roOose
عضو نشيط
roOose غير متصل  
زوجي طلقني ثم عاد واعتذر في نفس اليوم (حلت - الرد 23)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد زواج دام تقريبآ 8 سنوات ونصف و 3 اطفال

رمى علي زوجي الطلاق بقوله انتي طالق صباحآ بعد مشاجرة عنيفة

أنا أحب زوجي وزوجي ايضآ

للعلم أنا علي العذر الشرعي واليوم ثاني يوم

انا انسانه يتيمة الوالدين رحمهم الله زوجي انسان يخاف الله

فرق التربية والبيئة هي سبب اغلب المشاكل

حاليآ امر بفترة من الأمور الصعبة أهمها مرض أخي بالسرطان شفاه الله

وليس لدي خادمة تعينني على امور المنزل واهل زوجي ياتون احيانآ واقوم بضعف العمل حيث ام زوجي لا تحب ان تراني سعيدة ابدآ ومرتاحة ونائمة

واختباراتي قادمة بعد اسبوعين ولم اذاكر ابدآ لأنني لم اجد الوقت الكافي وليس لدي طاقة للمذاكرة

زوجي منذ 3 ايام بدآ بمضايقتي وعندما اقول له ابتعد عني لا يبتعد بل يتعمد المضايقة

بدأ اليوم طبيعي سوى ان لدي ابنة تتعمد الغباء حتى لاتذهب صباحآ للمدرسة

وهذا ديدنها منذ سنتين و نحن نتشاجر اغلب الصباحات ولكن زوجي لم يشتكي إلا قليلآ لعلمه بشخصية ابنتنا

وحين اطلب منه المساعدة يشيح وجهه عني ويكتفي بالصمت فقط

طبعآ منذ 3 ايام وهو جالس لي عالحبة ونص ويدور الزلة ومو لاقيها واذا حسيت ان الموضوع زاد عن حده

اكتفي بالذهاب عنه الى غرفه اخرى

اللي حصل اليوم هوشة وجته على طبق من ذهب صحى من النوم وبدآ بالصراخ والدعاء علي وهذه اول مرة يفعلها

فتركت له البنات وقلت له كمل انت معهم اذا مو عاجبك اسلوبي وهذا مو شي جديد

فذهبت واقفلت باب غرفتي واتى بعدي واخذ يضرب الباب اريد جوالاتي فمسكت جوالاته وفتحت الباب ورددت اليه دعوته وقلت مثل ما الله ياخذني عساه ياخذك وافتك وقلت من هذه اللحظة انا ارفع يدي عن كل امور المنزل والاطفال

فأنا لست خادمة لك ولاهلك ولست جليسة لاطفالك انا زوجة ولي حقوق فقال ابتعدي عن وجهي فأنا اكرهك وسأطلقك

قلت يا سعدي ويا هناي طلق الان فقال انتي طالق وأخذ يصرخ كثيرآ ويبكي وانهار نفسيآ ومزق ملابسه وتفاجأت بموقفه لأنني اول مرة اراه بهذه الحاله لكنني سكتت و عدت الى غرفتي بكل صمت

طبعآ انا لم احزن ابدآ ولم اتفاجأ نظيرآ لتعامله معي الفترة الأخيرة

فترددت ماذا اعمل ذهبت الى غرفتي واردت ان اتصل باهلي لكني تراجعت قلت لنفسي ساذهب غدآ إليهم

واعلمهم بالموضوع وساترك بناته عنده بسبب دراستهم

تفاجات بعد صلاة المغرب بدخوله الغرفه وندمه الشديد وكلامه واعترافه بخطأه وقال لي ماذا تريدين قلت لا اريدك انت .......

واصر على سؤالي ماللذي يضايقني منه

بلغته بأخطائه وانه لا يخصص لنا الوقت بل اغلب وقته لعمله واصحابه وحتى انه يطلب مني ان انجز مواعيد امه عنه وعن اخوانه فقلت وما شاني انا !!!!!

سألته ان كنت مقصرة باي شي فأجابني بأن الله يشهد انني نعم الزوجة والام واني مقدرة كثيرآ وحينما تتعمد امه اهانتي اسكت واتحمل وهذا الشئ يجعلني كبيرة بعينه

وانه من اقل الازواج مشاكل فقلت له اذا انت خسرت نعم الزوجة بسبب تصرفاتك السيئة

الطفولية ,,

اخبرته بانني لم أهنأ بنوم ولا أكل ولا اي شي بسبب ملاحقتي للاطفال وترتيب البيت

وبجلوسي اغلب وقتي وحيدة بالمنزل ومشكلة اخي اللتي قلبت وضعي راسآ على عقب

وقلت له هل هذا جزاء احترامي لك وتقديري وعدم مضايقتك بالعمل وعدم مضايقتك عند اصحابك !؟؟

زوجي شخصيته مغرور والكون يدور حوله هو فقط و جاحد وغير مقدر ابدآ يرى انه الكامل واني الناقصه ,, اختي متزوجة اخيه وتشكي هذه الصفة أيضآ ,,,, ورايتها كثيرآ باهله

أنا تربيت بمنزل تسوده الديمقراطيه والهدوء والاعتراف بالحق والشكر والاعتراف بالخطآ والاعتذار

زوجي عكسي تمامآ نكدي لسانه طويل ما يحترم ويطالبني اني احترمه للعلم الفترة الاخيرة طفح الكيل وصرت اسوأ منه

اعترف اليوم لي بأنه له 3 ايام كارهني من قلب وانه ما يدري ليش سوى كذا

وانه مو حاس بنفسه واعتذر وحلف ما يعيدها وقال لو ذهبتي الى اهلك فسأنتحر قلت له اذا ما خفت من الله انا ما يهمني

اخبرته باني اريد التقدير واريد خادمة وان يقدر نفسيتي خاصة هذا الوقت لمرض اخي

لا اريد شي غير هذا فقط ؟؟ وأنني لم أعد اشعر بالأمان معه ابدآ وأنني إذا كملت معه ساجعله آخر اهتماماتي ولن اربط سعادتي فيه وساعيش لي لوحدي فقط فأنا لم اعد اثق فيه وانني مهما عملت وفعلت وانجزت له فلن يراه شيئآ

فوعدني خيرآ

سؤالي هل اخبر أهلي خاصة وأن خالي حاليآ مرافق مع اخي بالمستشفى ؟ واخي عزوتي هو المريض

وجدي وجدتي كبار بالسن

لا اعلم ماذا افعل ارشدووووني جزاكم الله خير حقيقة انا مشوشة كثيرآ