منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أصابني الهم والحزن اللي أحببتها عشر سنوات ستعقد على غيري-مستجدات في الرد 46
قديم 02-02-2014, 08:31 PM
*سر الحياة*
كبار شخصيات المنتدى
*سر الحياة* غير متصل  
رد : اخوتي اخواتي ساعدوني .. فلقد اصابني الهم والحزن والاكتئاب وحيد بدنيتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب النسيان مشاهدة المشاركة

اهلا بكي اخيتي .. واشكر لكي ردكي .. ووقتك

اولاً انا اقر واعترف امام الله اولاً ثم امام الملئ اني مخطئ ولا ابرر ما فعلت اطلاقاً .. لاكن اسالك بالله ؟؟
هل نحن كبشر لنا ايه تاثير على قلوبنا ؟؟ اذا احببتي شئ لا تعلمين لماذا وكيف ومتى .. مجرد الشخص يعلم انه احب هذا الشئ كائن من كان ..
واكيد اخيتي سمعاً وطاعةً لله سبحانة ونبينا الكريم وديننا الحنيف .. لاكن الم يشكو يعقوب علية السلام حزنة لله { إنما أشكوا بثي وحزني} .. اي ان الحزن والهم مثلة مثل الحب والمشاعر الاخرى لا سيطرة لنا عليها .. انما هي بيد الله سبحانة .. الا ندعو بصلاتنا ونقول ( يا مصرف القلوب والابصار صرف قلبي لطاعتك )
اي انه ليس لنا حيلة ولا مخرج الا الله سبحانة.

وانا اخيتي اصبر نفسي بالله .. فوالله لولا الله عز و جل ... لمى رايتني على قيد الحياة ..

لماذا نناقض انفسنا ؟ هل يجب ان يكون الشئ اذا صنع بطريقة خاطئة فيكون هوة خاطئ .. لا اريد ان اتفلسف بالمعنى العامي .. ولاكن هذا اقرب مثال .. ( الدودة ) اعزكم الله الا تصبح بالنهاية فراشة وكائن جميل ؟؟

انا اعلم كل العلم اني اخطأت .. ولاكن الله سبحانة يعلم نيتي وما يجول في نفسي .. اني ابتغيت الحلال .. ولاكن الله قدر وامر والله غالبُ لما يشاء
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=249044
هاك هذا الرابط ووفقك الله لكل خير ..
لاأحب أجادل أبداً في أمور الدين علينا الإتباع فقط ..