منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أصابني الهم والحزن اللي أحببتها عشر سنوات ستعقد على غيري-مستجدات في الرد 46
قديم 04-02-2014, 12:08 PM
*سر الحياة*
كبار شخصيات المنتدى
*سر الحياة* غير متصل  
رد : أصابني الهم والحزن اللي أحببتها عشر سنوات ستعقد على غيري

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب النسيان مشاهدة المشاركة

اشكر لك ردك اخيتي .. واشكرك على وقتك .. واشكر قلمك الطيب وكلماتك الجميلة اتت مثل النسمة تثلج الصدر .. جزاكي الله كل خير

ها انا انتقل لمرحلة اخرى واعلم كل العلم انه يجب ان امر بجميع مراحل الفراق من الم وعذاب لكي اتعلم درسي جيداً
وانا في صراع شديد بين نفسي وبين الشيطان .. الامس بعد ان صليت العشاء وجلست استمع الى القرآن الكريم واتابع المنتدى الطيب .. غفلت عيني ونمت ... وحلمت بعد مرور 10 دقائق ( ان امراه واقفه امامي غير واظحة الملامح افول لها بحرقة لا تتركيني ) ثم قمت من النوم فزع فتعوذت الله من الشيطان الرجيم وذكرت الله وردت ونمت مره اخرى .. وحلمت بنفس الحلم ونفس الموقف والكلام ... وقمت فزعاً مره اخرى وشعرت بان احداً وضع يده في احشاء صدري وقبض قلبي بقووة احسست بالم فضيع وحزن شديد .. وكانت الغرفة مظلمة والبيت مظلم فاحسست برهبة واقعي وحياتي .. فلم اجد حل الا ان اشغلت القرآن ونمت وانا استمع .. الحمدلله على كل حال
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
صلي كل الصلوات في المسجد ، مهما بلغ حجم الحزن ياأخا الإسلام لاتستلم أبداً ..
آلمتني جداً كلماتك ..
عفكرة الإنسان عندما يكون حزيناً يحلم كثيراً ويستيقظ فزعاً ..
بإذن الله ستقوم من هذه الأزمة قويّاً وأفضـل ممّا كنت ..
دوماً اسمع سورة يوسف ومريم لاتتركها ..لاأستغني عن هاتين السورتين مثل البلسم على قلبي ..
ونحن دوماً في جهاد مع هذه النفس والأجر لايضيع أبداً ..
جبر الله قلبك بكل ماتُحب ..