منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - احتياجاتي المعنوية .. الى انلميتد ..
قديم 01-06-2014, 06:38 AM
heart clear
عضو مثالي
heart clear غير متصل  
رد : احتياجاتي المعنوية .. الى انلميتد ..

"حضن الأم" كان حلمي منذ رأيت أما تحتضن ابنتها فبكيت بكاء شديدا وتعجبت من ذلك.
لما كنت في الابتدائي اول عهدي برؤية العالم الخارجي.. وكنا ندرس عن رحمة الام وحنانها أتعجب .. كنت اظن أمي تكرهنا لكن الآن عرفت انها تحبنا اكثر مما تحب اي ام بناتها
لكنها عاجزة عن بث الحنان والرحمة مو بيدها .. لما حضنت اخوي عندما مات حسيت انه ارتاح هو كان يعاني أيضاً من هذا الجفاء .. وكنا نواسي بعض ونحلل الامر بمنطقنا..

واخوي الكبير كان يحب خالتي ومتعلق فيها كأنها امه بس في الأخير مع المواقف بان ان مافي احد راح يكون زي الام في ناس صح رحيمين والرحمة هذه هي اللي نحتاجها لكن نحتاجها من أمي مو من غيرها .. ..

أمي فهمتنا ان القسوة والشدة هذه لأجل تربيتنا عشان كذا نجحنا وانا صرت اكره النجاح لانه حرمني من اجمل شيء في الوجود..
كنت اقول ياليتني مو عائشة في جو ملتزم ايش الالتزام العنيف هذا لا وكمان يزوجوني ملتزم مافي فكة يعني؟!
ماراح أعيش زي الناس الطبيعين اللي يعبرو عن الحب والمشاعر .

انا اخاف من الحب احسه شيء محظور اذا حبيت صديقة راح ينقلب شذوذ واذا فكرت في رجل يحن علي الزواج متعذر وباب الحرام مفتوح والعياذ بالله ..

أهدافي باختصار:
( ان تنفك عقدة الكلمات الجميلة مع من حولي واولهم أمي وأبي وأخواتي اتدرج حتى اصل الى احتضانهم)
اكره أسلوب العساكر الذي نتعامل به مع بعضنا هذا اذا لم نتعامل مع بعض كأعداء.. وأكره العطاء المادي الخالي من العاطفة ..

تخيلي أختي الكبيرة لما نرجع من السفر شهرين ماشفناها سلامنا بارد جدا لها ..
اخوي لما يوصلني أتمنى اكون ممتنة له لكن ما اقدر اقول شيء له ..
الصراحة انا بدأت مع بنات اخويا احضنهم ❤️ .. واخوي المعاق من زمان اقوله حبيبي واسلم على خده واحضنه..
وولد اخوي ارحب فيه .. لكن ولد اختي. تخيلي يصافحني من بعيد .. رغم انه سادس ابتدائي (ما يجوز اسلم عليه يعني )؟.
حتى خوالي يصافحونا فقط ( هم ملتزمين)
لكن أعمامي (غير ملتزمين) يحضوننا فديتهم.. ودائما الكلام الجميل يستخدمونه ..
هذه تعتبر عادات وتقاليد يعني ؟؟ ام ان الدين شرعّ هذا
ايش الرأي الصحيح في الدين لهذا الامر ؟

الكلمات الرقيقة واللمسة الحانية كانت حلمي منذ عرفت نفسي لكن الان حلمي صار بالعكس يعني احلم اني اقول هذه الكلمات الرقيقة وان اتواصل باللمس المحب.

التعديل الأخير تم بواسطة heart clear ; 01-06-2014 الساعة 06:40 AM