رد : فرحة العيد ومابعدها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o بوفارديا o
اهديهم هدايا بأقل الآسعاار بالمتوسط المعقول
مع اعطاء لهم فكرة على انه في المستقبل سيكون لنا كذا وكذا لذا ننتظر الان لنحصل على الاجمل
وبإذن الله سيكون ذلك جميلا
|
مشكوره حبيبتي على الرد ولادي مقدور عليهم لكن قصدي بالهدايا لاهلي واولاد اخواني واخواتي وامي وابويا
احنا عندنا العيديه مهمه في السعوديه وصعبه ما اقدم للاطفال شي يوم العيد
__________________
ريم نواف سابقا