منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - * تحدي النحيفات..ومرحبا بالرويانات *
قديم 26-08-2014, 02:44 AM
.Queen
نائب رئيس هيئة الأنشطة والتميز
.Queen غير متصل  
رد : * تحدي النحيفات..ومرحبا بالرويانات *

بما اني اليوم روقت ...برد عليك ...انا والله ماادري اعتبر من فريق المشجعات او التحدي ...وزني قليل لكن طبيعه جسمي ريانه ...

وزني من يوم عرفت نفسي بين 48 او 49 السنه هدي وصل 50 وبصراحة تازمت ولين دحين احاول انزل كيلوين بس ماني قادرة ...لاني مخليتها للاحتياط ...

انا ماشاءالله علي احب الاكل ...الفطور شي اساسي ولازم طبخ مااحب النواشف ابداا...والغداء ..والعشا..لازم تلات وجبات ولا احس فيه شي ناقص باليوم هههههه...وفوق هدا بعض الاحيان يجي المغرب واكون جعانه مرا ...ماادري ممكن لان حركتي كثيرة ...

واعشق البرقر مستحيل يمر اسبوع مااكله مرتين ...اعشق البطاطس المقليه ...بس بصراحة مااحب الحلويات ولا الشيبسات مااكلها مرا ....

وبصراحة احس الي زود وزني ووصلني ل50 الكابتشينوا سنه تقريبا واشربوا كل يوم كوب واحط 6 ملاعق صغيرة سكر ...سار سكر بالكابتشينوا ...

يعني بالعربي خلي فمك طول اليوم يشتغل...لو تبغي مساعدة بالاكل ماعندي مانع ...ترا استمتع بالاكل ومخليته استجمام بنفس الوقت

بس بصراحة مافي احلى من النحف ...السنه دي كل مااشوف لبس بالسوق اقول ليتني نحيفة اغلب الموديلات كانت للنحاف مراا...

سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك