منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ثقافة الارتباط لدينا "العالم العربي"
عرض مشاركة واحدة
قديم 26-08-2014, 10:22 PM
  #3
ضيعتني آلعاطفة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ضيعتني آلعاطفة
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 731
ضيعتني آلعاطفة غير متصل  
رد : ثقافة الارتباط لدينا "العالم العربي"

عالم الرجال دائماً كان غامض بالنسبه لنا مانعرف كيف تفكرون
مانعرف طلباتكم وأيش تحبون وأيش تكرهون
عالمكم موجود حوله ألف سور و سور
لكن حالياً صار فيه إنفتاح صرنا نشوف لكم مواضيع تتكلمون فيها عن أحتياجاتكم وعن. مشاكلكم وهمومكم
نوعاً ما تغيرت نظرتي لكم خلاصة الكلام إني ?حظت إن طلباتكم بالزواج أسهل من طلبات المرأه
الأشياء اللي تسعدكم وترضيكم أشياء بسيطه إنتم غير متطلبين غالبيتكم عشان أكون منصفه
و?حظت أكثر شي تطلبونه وله تقدير عندكم الإهتمام هو العامود إللي يقوم عليه الزواج

مدري إذا أنا شطحت بالموضوع لأني نص نايمه بكره إن الله كتب لي عمر راجعه أكمل

تصبحون على خير
رد مع اقتباس