منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ثقافة الارتباط لدينا "العالم العربي"
عرض مشاركة واحدة
قديم 27-08-2014, 02:24 PM
  #7
ضيعتني آلعاطفة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ضيعتني آلعاطفة
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 731
ضيعتني آلعاطفة غير متصل  
رد : ثقافة الارتباط لدينا "العالم العربي"

ماأدري إذا فهمت موضوعك صح أو لأ

بس كل شخص حسب البيئه إللي جاء منها وحسب تربيته وثقافته

مانقدر نعمم ع الكل ونقول هاذي طلبات الزوجه وهاذي طلبات الزوج

ولاتنسى المجتمع أحيان يتدخل بين الزوجين

لما يحرضون الزوجه تطلب وتطلب وتطلب وإنه من حقها و نفس الشي مع الرجل

إللي عليك تعرف إحتياجات زوجتك وتعرّف زوجتك بإحتياجاتك
رد مع اقتباس