منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف اثق فيه ..! تعبت من الشك
عرض مشاركة واحدة
قديم 18-09-2014, 10:36 PM
  #7
ياسمين الشمال1
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 17
ياسمين الشمال1 غير متصل  
رد : كيف اثق فيه ..! تعبت من الشك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم آلآيآم مشاهدة المشاركة
اختي كان المفروض من اول موقف توقفيه عند حده
اما تمشيله خيانه بدون ما يحس بالذنب يمكن هو الي خلاه يتمادى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائلة بالله35 مشاهدة المشاركة
الحوار الناجح هو الحل
لا تخلي تراكمات بحياتك
حلي كل مشاكلك معاه اول باول
اجلسي معاه جلسه صراحه وتكوني هاديه ومرتاحه
وناقشيه بكل شي
لا تسكتي
الافلام
والعاده
والارقام والعلاقات
هاي متعود عليها من قبل الزواج
واكثر الرجال هيك
المهم حاولي اصلاح ما يمكن اصلاحه
وارفعي مستوى التدين عنده
وتقفي وزيدي بالقراءة بالثقافه الجنسيه والزوجيه
الله يفرج همك امين

امييين

والله جلست وبهدوء وصارحت

يعتذر ويوعد .. لكن يخلف وعده مرات ومرات . .
رد مع اقتباس