رد : كيف اثق فيه ..! تعبت من الشك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم آلآيآم
اختي كان المفروض من اول موقف توقفيه عند حده
اما تمشيله خيانه بدون ما يحس بالذنب يمكن هو الي خلاه يتمادى
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائلة بالله35
الحوار الناجح هو الحل
لا تخلي تراكمات بحياتك
حلي كل مشاكلك معاه اول باول
اجلسي معاه جلسه صراحه وتكوني هاديه ومرتاحه
وناقشيه بكل شي
لا تسكتي
الافلام
والعاده
والارقام والعلاقات
هاي متعود عليها من قبل الزواج
واكثر الرجال هيك
المهم حاولي اصلاح ما يمكن اصلاحه
وارفعي مستوى التدين عنده
وتقفي وزيدي بالقراءة بالثقافه الجنسيه والزوجيه
الله يفرج همك امين
|
امييين
والله جلست وبهدوء وصارحت
يعتذر ويوعد .. لكن يخلف وعده مرات ومرات . .