منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الشك لدى الزوجة وش الحل فيه
عرض مشاركة واحدة
قديم 29-11-2004, 08:58 PM
  #7
بيرو
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 290
بيرو غير متصل  
نعم يا سيدى من حق الزوجة اذا شعرت بالغدر من زوجها ان تعمل معة ذلك واكثر. الغدر يكمن فى انة لم يحترم عشرتهما معا وتزوج عليها فى السر ومادام قد طلق الثانية ولا ينوى ان يعاود ذلك مرة اخرى فمعنى ذلك ان زواجة الثانى كان بدون داعى وفراغة عين . ومن حقها ان تشك فية وفى كل حركة يقوم بها . اسالنى انا عن تجربة شخصية كلام الحب كان يقال وقت الخيانة والافعال الحلوة كانت تعمل ايضا ثم اكتشف انة على علاقة بزميلتة .اى نعم انة اعترف بانة تعدى حدود الزمالة معها وانها هى التى كانت تطاردة وانة قرر ان ينهى اى علاقة له بها ولكن النار ما تزال فى قلبى والشك يملئنى واكاد لا اصدق اى كلمة يقولها مع انى متاكدة تماما ان الموضوع انتهى وانة لن يتكرر.
سيدى المرأة يكون زوجها هو محور حياتها ودنياها ولذلك يصعب عليها جدا جدا منة اى خيانة او غدر . نصيحتى لة ان يصبر عليها ويضاعف من جرعة حبة وحنانة لها وانا متاكدة انها مع الايام سوف تهدأ وترجع الى طبيعتها مرة اخرى . لاتستكثروا على المراة ان تجرح من حبيب قلبها وتعبر عن هذا بالكلام والتصرف ,
رفقا بنا ايها الرجال.