منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ماهي الرومانسية المطلوبة من الزوج
قديم 25-10-2014, 10:38 AM
موهبة الكويت
عضو مميز
 الصورة الرمزية موهبة الكويت
موهبة الكويت غير متصل  
رد : ماهي الرومانسية المطلوبة من الزوج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخي في الله مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخواتي الفاضلات

اشكر لكن وبعمق حسن تجاوبكن معي في موضوع

كيف اجعل زوجي رومانسي

ويعلم الله اني استفدت منكن الكثير والكثير من الخبرة

واطمع بالمزيد منكن

لما عرفته عنكم ايتها الزهراويات

انكن مشهورات بالكرم

لدرجة العطاء من غير أخذ

المبادرة بالرغم وجود الصد

الحنان بالرغم وجود القسوة

الصبر بالرغم من استمرار الأذى

مهما كتبت لن استطيع وصف جمال خُلُقكن وبديع تكوينكن

كفى بقول الرسول صلى الله عليه وسلم :

"استوصوا بالنساء خيرا

فما أكرمهن إلا كريم وما أهانهن إلا لئيم"

لذا اطمح واطمع من كل عضوة تقرأ موضوعي أن تجيب على الأسئلة التالية :

1- هل انتي (عازبة - مخطوبة - متزوجة - زوجة معدد - متخاصمين - مطلقة - أرملة ) ؟

متزوجة

2- كم لكي متزوجة ؟
اربع سنوات

3- ماذا قدم لكي زوجك من رومانسية أيام الخطوبة ؟

اساسا كانت خطوبتي او ملكتي 10 ايام فقط وبعدها ذهبنا الى لندن فكنا حايسين بالفيزا واوراق العمل وغيرها

4- ماذا قدم لكي زوجك من رومانسية من بعد يوم الدخلة وحتى الآن ؟

تمشينا بشوارع لندن واشترى الكثير من الهدايا اشياء احتاجه واشياء كماليات غالية ومكلفة

5- ماهي الرومانسية المطلوبة - ماذا تريدين (لكي انتي فقط) من زوجك؟ (اقصد لاتتكلمين عن النساء بشكل عام) (الحد الادنى)

كلام غزل سواء شفوي او كتابي ونظرات غزل

مابي مدح انتي خوش مرة والحمدلله انج كنتي من نصيبي ...الخ

ابي غ ز ل

6- نفس السؤال السابق، ولكن هنا اريدك ان تشطحي بفكرك واكتبي ماتتمنين (حتى لو كان مستحيل)

ابي يفاجئني بسفرة بروحنا ... يفاجئني بمطعمي المفضل ( ونادرا جدا ما يحدث) يفاجئني بوردة ابيه يتكلم بلغتي الرومانسية ... ابي يقولي اني باستقر عندج انتي. ( ادري مو رومانسية بس فكري وايد شطح ) يفاجئني بملغ مالي كبير بحسابي.

7- اكتبي رسالة توجهينها الى زوجك بخصوص الرومانسية (تعاتبيه على تقصيريه - تشكريه على رومانسيته - أخرى)؟
الرسالة هذه نحن سنقرأها لنستوعب حقيقة مشاعرك بشكل خاص ومشاعر المرأة بشكل عام .
( يمكن انزل موضوع به رسالة موجهه الى الازواج بناءً على مشاركاتكم وقد يتأثر بها احد الازواج وتنقذون زوجته من الجفاف العاطفي).

باكتب كل اللي بقلبي بدون لا ارجع واقرا

السلام عليكم اشلونك حبيبي
ادري تنك تحملت وايد عشاني وتحملت الضغوط اللي فوق استطاعتك عشاني احب فيك كرمك وحبك حق بنتتنا احب فيك اعتذارك لما تغلط احب واموت بطموحك وبمنصبك احب فيك قلبك الكبيييييييير اللي ما يشيل علي مهما اسوي ا

وبالمقابل اضايق لما توصفني بالمعقدة - اقسم بالله ماني معقدة بس كلي بركان من المشاعر انت مو قادر تستوعبها - واضايق من انفعالك الزايد وانك تشوف بس من طرف واحد - اضايق من الفاظك الكريهة مهما كنجان ترى انا زوجتك - اضايق لما تميل حق زوجتك واقسم برب الكعبة اني اغار منها لانها ماخذة جزءكبير من قلبك - اطري لو خيروك بيننا بتختارني انا - بس ابي منك تطلع مشاعرك الحقيقية اللي بقلبك لي صحيح افعالك تبين انك رجل متيم بس انا كانثى احتاج الكلام مثل ما انت تحتاج الجنس ابي غزل بلبسي واناقتي ابي كلام حب عاطفي بحت

ما طلبت المستحيل كل اللي ابيه شي ربي فطرني عليه وكل اللي طلبته شي انت تسويه بس للاسف مو لي

وصدقني لو عاد فيني الزمن ما راح اختار الا انت احس احنا الاثنين فولة وانقسمت نصين انت تكملني وانا اكملك

بس هذا اللي عندي

8- (خاص بالكريمات منكن)، لكم حرية التعبير أو اضافة أي معلومة تخطر ببالك قد تفيدني في فهم هذا الكيان العظيم المسمى ب " المرأة "
ابيه يحس بقيمة تعبي لانجاح زواجنا وابيه يحس بقيمة التضحيات اللي اسويها عشان زواجنا

مابي نكار وابيه يحفظ لسانه لان 90٪ من اللي يقوله ما يقصده بس يوقع في قلبي

وجزاكن الله خير على حسن التجاوب

واياك وبارك الله فيك