منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مبالغة زوجي في الخصام
الموضوع
:
مبالغة زوجي في الخصام
عرض مشاركة واحدة
31-10-2014, 05:35 AM
#
48
أخي في الله
موقوف
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 6,299
رد : مبالغة زوجي في الخصام
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وتر قلبي
كتبت رد طوووويل و طار
راح ارجع اكتب من جديد ب اقرب وقت
زيدي عليها لو سمحتي
- تدينه ووازعه الديني وهل هو مدخن؟
أخي في الله
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها أخي في الله