منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مبالغة زوجي في الخصام
عرض مشاركة واحدة
قديم 31-10-2014, 05:35 AM
  #48
أخي في الله
موقوف
 الصورة الرمزية أخي في الله
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 6,299
أخي في الله غير متصل  
رد : مبالغة زوجي في الخصام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وتر قلبي مشاهدة المشاركة
كتبت رد طوووويل و طار
راح ارجع اكتب من جديد ب اقرب وقت
زيدي عليها لو سمحتي

- تدينه ووازعه الديني وهل هو مدخن؟
رد مع اقتباس