منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عدم اهتمام زوجي هل يحق لي أن أزعل منه؟
قديم 01-11-2014, 05:58 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  
رد : عدم اهتمام زوجي هل يحق لي أن أزعل منه؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحتَ الظلال مشاهدة المشاركة
…………

تعرفين وين (المشكلة) …؟

المشكلة ان عندك (صورة) معينة لردات فعل زوجك (تحبينها أنتِ) و تتصورين أن زوجك راح يعبر لك عن حبه و اهتمامه بنفس (الصورة) و الحوار اللي يدور في (مخيلتك) …علشان كذا تنصدمين
…… هو زوجك و عنده مواقف تدل على (مكانتك) عنده و (حبه) لك … بس هو يعبر فيها بطريقته الخاصة لانكم مختلفين في التفكير و الرؤية … بالنسبة لمرضك معك حق كان من المفترض يسالك على الاقل عن حالتك

*بعض الامور حاولي تعوديه عليها لانك (تحبينها)منه بطريقة لطيفة غير مباشرة و ( ذكية) …

*بالمقابل فيه اشياء (أنتِ) تعودي عليها منه علشانه يحبها و من أطباعه خاصة إذا ما تسبب فجوات و مشاكل

*و بعض الامور اعيدي النظر فيها مرارا لان ( ربطها بالاهتمام و الحب) لا يستحق صراحة / كالوظيفه بالعكس شوفيها بالمنطق أكثر من العاطفة … و لا تربطين كل شيء بحبك و اهتمامك

ربي يوفقك و يسعدك

حبيبتي انا طلبت منه شي واحد وقلت له هالشي مرارا وتكرارا انا ما ابي منه الا حبه واهتمامه ما طلبت منه شي أبد ..

تدرين الصدمة اني اشوف ردة فعله من زعل اخته من زوجها وكيف انه يطلب من اخته كيف تعامل زوجها ويقولها ان زوجها يحبها ومستحيل يفرط فيها ومحاولته انه يكلم زوجها ويوصيه علي اخته وكيف انه مهتم بأخته رسايل واتصالات واهتمام وانا مالي شي من اهتمامه .. انا ما اقارن عشان ماتقولي لي لاتقارني وعارفة ان هذي اخته ومسؤولة منه بس أنا وين موقعي من الاعراب!!!