منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي يلمح للزواج الثاني وانا السبب ..
قديم 02-11-2014, 06:06 AM
*علو الهمه *
VIP
*علو الهمه * غير متصل  
رد : زوجي يلمح للزواج الثاني وانا السبب ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام غاليها مشاهدة المشاركة
الله يسعدكم جميعا ..
متفائله وربي استحيت من نفسي وانا اقرى ردك
كلكم معاكم حق اللي سويته ماينرقع .. اللي يقول صارحي زوجك اصارحه بأيش .. انا نفسي ماعندي اسباب .. احس قسيت عليه كثير ومتحملني كثير وعندي احساس كبير انو متحملني هذي الفتره بس الين يخلص من ديونه ويوقف على رجليه بعدها يبيعني .. وانا والله ما الومه
رد فعلي اللي صار مو بسبب اللي ذكره ابو حكيم بصراحه مالو سبب ماني عارفه ليه سويت كذا
البارح اعتذرت منه بطرق خاصه وحسيته رضي وانبسط الحمدلله.. سألته بلحظة صفا كيف تبيني اغير من شكلي اقص شعري اغير لونه قال لا خليك كذا المشكله بأخلاقك مو بشكلك
انا مشكلتي مو حاسه بقوامته واني مفروض احترمه واريحه ومن هالكلام..ارفع صوتي واعصب بسرعه واقل موقف يحبطني واذا زعلت اطول لساني الين يطفش ويمد يده علي بعدها ابكي واسكت ..
احيان احس المفروض هو اللي يطيعني ويداريني .. الله يلعن الماده ماتدخل بأي علاقه الا تخربها ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
الحمدلله رب العالنين وصلتما إلى حالة مرضية أختي الكريمة ، حاولي بكل قوة أن تتجنبي الصراخ والسب لأنه يغضبه وهو أخبرك بذلك ، بمعنى ( أعطاك المفتاح لتصلين لقلبه بأخلاقك ، ثقي كلما كان اﻹحترام في كل تصرف تفعليه سيغيره كثيرا ولن يتجرأ أن يخطىء في حقك ويؤذي مشاعرك )
بالنسبة لﻹهتمام اهتمي أنت من أجل نفسك وسيلتفت لك دون أن تخبريه بما فعلت ..
احمدي الله واسجدي له سجود شكر ، وحافظي على زوجك ولا تدعي للشبطان أي طريق ...
وكل فترة وفترة اجلسا معا في وقت صفاء وهدوؤء تصراحا ...
وأعتذري على أي خطأ فهذا يزول التراكمات التي في داخله ، واجعلي لسانك دوما يشكره على أي فعل ...
أشياء بسيطة جدا تفعليها وتجعليه يحبك ويتمسك بك ..
أمنياتي لك بحياة ملئية باﻹحترام والسلام .