منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - للي تزوجت بعد الثلاثين ..ادخلي حيآك
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-11-2014, 03:56 AM
  #7
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 10,043
مبتعثة متفائلة غير متصل  
رد : للي تزوجت بعد الثلاثين ..ادخلي حيآك

حلم
شخصيتك توسوس كثير
وعندك طاقه سلبيه
ركزي بدراستك وحياتك وتفائلي
البسي اكشخي اطلعي ووسعي صدرك ياختي
مره تفكري بالزواج ومره تفكري اذا تزوجتي وش بيصير
يختي هذا بعلم الغيب
اتركي التفكير بالهم الي ماجا
ولا تجلبي بعقلك كل فال سئ
عيشي حياه التفاءل ولذه العباده وسعه الصدر
رد مع اقتباس