منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي يهملني ويخونني
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-11-2014, 01:52 PM
  #9
أم يوسف العربية
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 347
أم يوسف العربية غير متصل  
رد : أشباه الرجال

لا ما ودي إهوب ناحيتها.. هي تحب زوجها وتعشقه وانا متأكدة من هالشي
لكن هو العلة عنده.. ليه يكلمها من الأساس!!
هو الولهان فيها
ودي أهدده هو.. وأمسح الأرض فيه هو
يا أنا وحياتي معك.. أو يترك الخرابيط
رد مع اقتباس