منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي يهملني ويخونني
الموضوع
:
زوجي يهملني ويخونني
عرض مشاركة واحدة
09-11-2014, 01:52 PM
#
9
أم يوسف العربية
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 347
رد : أشباه الرجال
لا ما ودي إهوب ناحيتها.. هي تحب زوجها وتعشقه وانا متأكدة من هالشي
لكن هو العلة عنده.. ليه يكلمها من الأساس!!
هو الولهان فيها
ودي أهدده هو.. وأمسح الأرض فيه هو
يا أنا وحياتي معك.. أو يترك الخرابيط
أم يوسف العربية
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها أم يوسف العربية