منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لماذا تحولت [القرية] الي [مدينة] في ذات الوقت
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-11-2014, 07:33 PM
  #4
رباب الكلم
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 18
رباب الكلم غير متصل  
رد : لماذا تحولت [القرية] الي [مدينة] في ذات

و هذا أيضا كسر ل المثل الشهير الذي أكرهه
( الشر يعم و الخير يخص )
__________________
اللهم اغفر و تجاوز عن مالك ربي يمن كتابه و يسر حسابه اللهم أطعمه و اسقه و اكسه من الجنه اللهم بيض وجهه يوم تبيض وجوه يارب قد حل ضيفا عندك ف أكرمه بكرمك اللذي يليق بجلال وجهك و عظيم سلطانك#آمين

رد مع اقتباس