منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عادت زوجتي لاخطائها السابقة - تم الطلاق 700
قديم 13-11-2014, 11:37 AM
الـــوحيد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الـــوحيد
الـــوحيد غير متصل  
رد : عادت زوجتي الى اخطائها السابقة

المشكله انه يجون ناس ويقولون انت مالك الا رايك
حتى لو انا اتكلم بوادي وبعض الردود بوادي
او انها ماقراءة الموضوع زين او انتقت من كل الموضوعين الشي اللي يناسبها وتكلمت فيه

اقتباس:
نت في بداية زواجك فتحت أذنك للمخربين وتحملتك وهي عروس

جى اليوم الي هي تفتح أذنها للمخربين وانت من واجبك تتحمل

الدنيا سلف ودين
كم كان عمرنا وقت الزواج؟
وبعدين اللي كنت اسويه كان فكرة مجتمع كامل مو انا اللي مخترعه ومشيت عليه ولما اكتشفت انه غلط وقفت وراجعت نفسي واعتقد ان هالشي ينحسب لي مو علي كثير ناس يدرون انهم على غلط ومستمرين

وبعدين اللي ماتعرفينه اختي انا مااخذتها من مكان كله ورود ويسوون عيد ميلاد لبناتهم انا اخذتها من باديه يعني اقصى طموح البنت في الرومانسيه انها تنام مع زوجها او انها تاكل معه او حتى تقدر تنسدح وهو موجود في نفس المجلس
لما انا غيرت هذا كله ورفضت هالعادات المتخلفه صرت استاهل اللي يجرالي
خلوكم واقعيين ياناس
انا اعترفت اني كنت فاهم الزواج غلط باول زواجي وعدلت من نفسي والحمدلله وهذا باول الزواج يعني التغيير اللي حصل منها بعده بسنوات

اما عن الطلبات ادري انها بسيطه ويمكن توصل انه يستتفها بعض الناس
لكنها مهمه عندي ولاطلبت شي لي حتى الاهتمام متنازل عنه ولاابي منها الا انها تدري انها بذمت رجال لازم يدري وين تروح ووين تجي صعبه هذي؟
وانها تهتم بعيالها والا وش فايدتها اذا لاتهتم لابزوج ولا بعيال وش دورها بالبيت تاكل وتنام بس

اما بخصوص كلام الاخت مسز داني
اختي نعم التصرفات هي اللي اخرجتها من بيتها
مو معقول ان الواحد يسوي اللي يبي ولاكان فيه رجال له كرامه موجود معك وانتي على ذمته وشايله اسمه
كل شي وله حدود
اما عن كلامك ان حتى اللي ترتكب فاحشه لاتخرج من بيتها فـ كلامك مو صحيح
( لا تخرجوهن من بيوتهن ولا يخرجن إلا أن يأتين بفاحشة مبينة )
وهذا في حالت الطلاق فقط