منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - إيه يعني رومانسية
قديم 17-11-2014, 05:08 PM
Neat Man
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Neat Man
Neat Man غير متصل  
رد : إيه يعني رومانسية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسز داني مشاهدة المشاركة
لم اكمل ردك اخي الكريم
لكن سأعلق على نقطة مثال .رجل وامرأة
واستنكرت بشدة قولك حرب!!
انا اعطي مثال لبني جنسكم ""لتقريب""وجهات النظر.للفهم
حتى انك وجدت ان مقارنتي..ممكنة
ففي طيات الموضوع و في قولنا ايه يعني رومانسية
يفهم استنكار حب النساء له .او مدى تقنينه..فنحن او انا اوضح ذلك بما تحبونه .
فهي "طريقة"للشرح والتوضيح ليس حرب هداك الله و انت افطن من ذلك
مسز داني مع كامل الاحترام لك شكلك بوادي وموضوعي بوادي، من ناحية حرب نعم قلبتيها أنتي وفال أخضر حرب، وشخصياً عمري لم أدخل ولن أدخل ولله الحمد بصراعات أنتم وحنا، لما تقولي وقفوا أحلام شاطحة وتصفينا بأننا نحلم بالجواري، وهذا وصف لايليق إلا بالفئة المنحطة من الذكوريين، وتؤكدي أننا قاعدين نحلم أحلام شاطحة، ولما تجي فأل أخضر وتتكلم عن الهوس الجنسي، وتصف الرجل الخليجي بالكائن الغريب! ، رغم أني لن أرد وأدافع عن الرجل الخليجي أو غيره من رجال الدنيا لأني كما قلت لم ولن أنزل لهذا المستوى السطحي من تقييم الآخرين، أو دفاعاً عن أحد من البشر أو البيئات، لأني أشفق على من يضع أمة أو أقليم معين في خانة واحدة.

أنتي تفهمي قولي إيه يعني رومانسية على أنه استنكار، أنما هو تساؤل موجه للجميع رجالاً ونساءً، ولو قرأتي الموضوع جيداً لعرفتي إنه تساؤل وليس استنكاراً.

إذا أردتي أن توضحي لاتوضحي بما نحب إنما وضحي بما يُعقل، شخصياً أفهم شيء واحد هو طبيعة الإنسان، أحاول استكشافها وتعلمها وتفسيرها على حدود علمي واطلاعي وملاحظاتي.

كوني قلت ممكن لايعني قناعتي بما تقولي، إنما من باب الإمكانية، لأن كل شيء ممكن ومحتمل، وأردت بذلك أن أجعل الباب مفتوحاً لكل الاحتمالات بدلاً من الخوض بها مادام أن الموضوع تحول إلى جدل عقيم بين الرجال والنساء، وأنا لستُ ممن يميل إلى الجدل الذي هدفه نعت الآخرين أو وصفهم بقالب معين، بقدر مايهمني معرفة الحقيقة أياً كانت.

التعديل الأخير تم بواسطة Neat Man ; 17-11-2014 الساعة 05:16 PM