منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اعيش صدمة زواجي ، وعدم قناعتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 20-11-2014, 02:35 PM
  #9
حيث النقاء
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 207
حيث النقاء غير متصل  
رد : اعيش صدمة زواجي ، وعدم قناعتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البليغ مشاهدة المشاركة
أضيف على سؤالك السؤال الذي كنت أنوي كتابته ليلة البارحة:
س/ هل في قلبك رجل آخر؟

ياليت مايتغير محور الموضوع لشيء ماضي
ماتمنيت ينطرح هالسؤال
لتأكدي ان مافي علاقة قوية بين الموضوعين

عزلت كل المؤثرات وفكرت ف زوجي هو وبسس
هل اني بحبه ؟ وبكون سعيدة معه ؟
لقيت انه لا
لأني اصلا اساس شخصيتي اكره الشخصية المنكسرة الضعيفة المنهارة
واظن كثير ناس نفسي انا مش غريبة !
عموما ، لو كنت شايف شيء بيفيدني ياليت تكتب ، اثق بحكمتك واراؤك
وياليت محد يتطرق لهالموضوع من الاعضاء سواك او امثالك الحكماء
رد مع اقتباس