اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البليغ
أضيف على سؤالك السؤال الذي كنت أنوي كتابته ليلة البارحة:
س/ هل في قلبك رجل آخر؟
|
ياليت مايتغير محور الموضوع لشيء ماضي
ماتمنيت ينطرح هالسؤال
لتأكدي ان مافي علاقة قوية بين الموضوعين
عزلت كل المؤثرات وفكرت ف زوجي هو وبسس
هل اني بحبه ؟ وبكون سعيدة معه ؟
لقيت انه لا
لأني اصلا اساس شخصيتي اكره الشخصية المنكسرة الضعيفة المنهارة
واظن كثير ناس نفسي انا مش غريبة !
عموما ، لو كنت شايف شيء بيفيدني ياليت تكتب ، اثق بحكمتك واراؤك
وياليت محد يتطرق لهالموضوع من الاعضاء سواك او امثالك الحكماء