منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - فرط التنشيط
الموضوع: فرط التنشيط
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2014, 12:26 PM
  #2
الراجيه رضاربها
طب عام - نساء وولادة
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 434
الراجيه رضاربها غير متصل  
رد : فرط التنشيط

اذا حدث فرط تنشيط مافيش فايدة من الابرة التفجرية
طبعا ماراح تستخدمين اي حبوب تنشيط الى ان تذهب الاكياس
وبعدها ممكن تستخدمي كلوميد بجرعه اقل
موفقه
رد مع اقتباس