منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ماهو وضع الأطفال بعد الطلاق ارجوا المشاركة
قديم 12-12-2014, 08:41 PM
تحملتك كفاية
عضو نشيط جدا
تحملتك كفاية غير متصل  
رد : ماهو وضع الأطفال بعد الطلاق ارجوا المشار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من الله في خير مشاهدة المشاركة
اخي..

ما يقتل المشاعر الجميله بين الزوجين الا التطنيش والهجر..

وانت كاتب انك تهجرها كثير وتشيل في قلبك وتنفجر..

انا مريت بنفس حالتك وصار طلاق بنفس السبب هذا

عشان تحل مشاكلك من جذورها يجب عليك انك تتعلم كيف تسيطر على غضبك ..

لان النتيجه قتل مشاعر الحب بينكم وهو ما اتوقعه الحاصل بينكم .. وعليه :

اصبحت الحياه لا تطاق معك.. وخروجها بغير عذر هو للضغط عليك حتى تطلقها وتفتك من ضغوطاتك

ومع هذا .. طبعا هي مخظئه واثمه بخروجها من غير استئذان.. ولا تنسى انك من دفعها لهذا بسبب عدم ردك على رسائلها واتصالاتها
اخي الكريم مقدر لك مشاركتك ممكن انا من دفعها للخروج دون اذني بسبب عدم ردي انا اعترف

لكن قبل المشكله امورنا تمام حتى لو اسرد لكم الرسائل كلها تمام يعني علاقة زوجية متكامله مافيها اي خلل

تكلمني تشتكي من الطريق اقولها ان العقار على وشك الهبوط بس باقي تكة واصبري شوي وبجيب احسن بيت ولو تبين جنب دوامك 5 دقايق ماعندي مانع بس اصبري حرام البنك ينهبنا لو نحتاج شئ مانقدر نشتريه لانه يلهف نص رواتبنا

بس كلمتني يوم تشتكي الطريق قلت ما اقدر اسوي شئ وفرت لك كل سبل الراحة علشان تروحين وترجعين بأمان

وتفاهمنا يومها وقالت ايش الحلول قلت استقيلي وتنرفزت علي ليه تقولي كذا

قلت خلاص اجل تحملي وبرضوا زعلت

وفتحت موضوع البنك وانا رفضت وتحججت ان كل الناس كذا انا مالي شغل بالناس الناس بتعطي البنك مليون بكيفهم انا مابي اعطيهم

شلون انهي المشكله نهائي

ابي نرجع مثل قبل هي الله يهديها ما تصبر لو تصبر الله بيرزقنا خير وانا مخطط اصلا اسكن بالحي اللي جنب دوامها لانه ممتاز بس لازم تصبر هذا بيت مو كرتون ببسي من بنده