منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الفاضل اخي في الله
قديم 09-03-2015, 03:35 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
الفاضل اخي في الله

السلام عليكم اخي

اتوقع بانك قرات موضوعي الاخير ..

وعندي سؤال كنت اود توجيهه لك وتجاوبني ان كنت تعرف الاجابة او تتكرم عليي وتسال لي او تدلني كيف اسال احد الاختصاصيين النفسيين .
ببلدي ما في اختصاصي اثق فيه .. ثقتي وميلي للبرفيسور طارق الحبيب ولا سبيل عندي للوصول اليه .

ومعذور اخي الفاضل مقدما ان اعتذرت عن الرد ..

سؤالي

كيف التعامل الافضل حاليا مع زوج عنده وسواس وشك بزوجته بشكل اساسي وبغيرها من اقرب المقربين ؟ هل تلين معاه زوجته ليطن بانها متمسكه فيه فتخف مخاوفه ؟ ام تكون حازمه فلا يظن بانها لينه لانه وراءها ما وراءها؟؟

وحتي لا اكون اعطي معلومات بالقطاره اخي في الله اقول

هو الان هاديء ظاهريا .. يتكلم معي وننجز واجباتنا الاجتماعية ومهام البيت
حتي انه اعطاني جواله في مناسبتين لتعديل امور او عمل امور فنية له .. اعطاني سيايته لاستعملها مرة .. مظاهر بسيطة توحي بثقته بي

ومع ذلك لا زال مصر علي حصولي علي فيزة طويلة الامد الي المانيا .. ومصر علي استعجال زواج بلال .. ويرسل رساءل كثيرة لنا كعاءلته الصغيرة عن بر الوالدين وقصص لابناء جحدا اباءهم عند الكبر وشغالة قامت بالتكفل بدفن مخدومها دفن وعزاء لاءق بعد ان تخلي عنه اولاده .
افهم من هذا كله بان شكوكه وافكاره لا زالت ملازمه له .. انما هو اكثر سيطره عليها حاليا .
اريد مساعدته ليسيطير عليها اكثر . خاصة وانه لا يوجد امل بان يراجع طبيب هو بنفسه
اخوه وغير اخوه رفعوا يدهم من الموضوع بالرغم من اظهارهم لتعاطفهم وتصديقهم لي .. يقولولي احنا مش خالصين معاه وهو معصب طول الوقت وما يحشم احد

اعتذر ان كنت اسهبت دون داعي
واشكرك بارك الله فيك