منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - حابين تشبعوا .....تفضلوا ؟؟؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 14-12-2004, 11:30 AM
  #14
wasen1999
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 66
wasen1999 غير متصل  
أنا مع الأخت الممشوقة فيما ذكرت وأحب أن أقول أن غريزة الجنس مثل غريزة الجوع والعطش
وتختلف قوات تحمل الفرد للجوع والعطش لحد معين وهكذا الجنس ..

قد يصبر الزوج أن لاينام مع زوجته لأيام ولكن لايستطيع شخص آخر
أن يصبر من الصبح للعصر بأن لايلمس زوجته ويعاشرها ..

فهي رغبات وطاقات تتجدد بتجدد العمل الذهني والفكري والمهني لكل فرد ..

لو يجرب الرجل ذلك أو المرأة أن لايتعاشرون لمدة خمس أيام لزادت عصبيتهم
وتبرهم من كل شيء دون الإلتفات لأن إطفاء هذه الغريزة هو ماسيهدئهم ويعيد جنانهم لهم ..

وفقكم الله .. فهذه فكرة لاتخلو أيضا من الإثارة بين الزوجين ..