منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - رايكم بالولادة القيصرية
قديم 28-04-2015, 06:45 PM
mimi123
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية mimi123
mimi123 غير متصل  
رد: رايكم بالولادة القيصرية

انا أول تجربة الي مع التوأم كانت قيصري

الحمدلله كانت امي جنبي و ما كنت عم فكر لا بالاوجاع و لا شي .. أهم شي يكون التوام طبيعي

الحمل التاني قطعت شهري كله و ما اجاني طلق .. فقللي الدكتور تعي بكرا عشان تولدي قيصري ..

انا ما حبيت الفكرة ابدا ,, فاصريت أنو يجرب أول شي يعطيني محرضات .. يعني طلق صناعي .. عسى و لعل الله ييسرها و اولد طبيعي ..

و الله يا بوفارديا قضيت الليل امشي على جهاز المشي و اقرا قران على نية التيسير ,, بتذكر يمكن نصحوني اقرأ سورة معينة عشان يقوى الطلق .. و لله ما تركت دعاء ما دعيته .. و الله ما خيبني ..

تاني يوم الحمدلله ما في نص ساعة و قالي الدكتور الحمدلله لح تولدي طبيعي .. و كانت ولادتي ميسرة و الحمدلله ,.. و ايجا حبيبي اللي غيرلي حياتي 180 درجة سعادة .. قلتلك قصة حياتي هههههه

المهم من بعد تجربتي بقلك ما في أحلى من الطبيعة .. اتركي حاالك عالطبيعة و شوفي ربنا كيف رح يدبر الامور و ييسرها ..

الغرب صارو بتولد المراة في بيتها في الماء و هيي جالسة .. عودة عنيفة الى الطبيعة و احنا لسه بنقصقص حالنا من دون داعي .. شوفي ولادات في الماء على يوتيوب بتعشقي شي اسمه ولادة ..

لا تفكري بالوجع حبيبتي .. فكري بالفرحة اللي يجبلك اياها ابنك لما يجي عالدني ..

فكري انو يجي سليم معافى ( كتير من الولاد اللي عندن صعوبات و اضطرابات تعلمية بيقولو انو من احدى الاسباب هي الولادة القيصرية ..)

فكري بالاجر اللي رح تنالي بعد اوجاع الولادة و بعد ما كنتي انتي السبب انو توهبي مخلوق الحياة ..

الله يجعل ولادتك ميسرة حبيبتي و لا تنسينا من الدعاء ..