اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحسن صنارة
انا اقصد من ناحية خروج المرأة من منزلها لان حق من حقوقه انها ما تخرج الا بإذنه فكيف يشترط في العقد حق من حقوقه وطبعا ما في صلاحية مطلقة
|
حق من حقوقه لكنه تنازل عنه بموافقته على الشرط...
اللحين قولي يعني انت اعلم من المفتين وعلى اي اساس العقاد سجل شرطي في عقد الزواج وكيف صدقت عليه وزارة العدل والقاضي وما انكروا هذا الشرط ...وكيف يفتي ابن باز وابن عثيمين وغيرهم في جواز هذا الشرط وانت جالس تنكر ...قول سمعنا واطعنا وانتهينا ... مو كل الشئ في الدين لا زم يمشي على هوانا فيه أشياء لازم نرضخ عندها ونقول سمعنا واطعنا ..