جزاكي الله الف خير يا اختي العزيزة على هذه الافكار الجميلة وراح اطبقها ان شاء الله
ان شاء الله تكتب هكذا ولفظ الجلالة (الله ) بدون نقطتين على الهاء والفرق معلوم بين الهاء والتاء المربوطة في اللغة العربية
لذلك جرى التنبيه ولك هذا الرابط للفائدة
http://vb.66n.com/showthread.php?t=23577
تعديل VIP2992
التعديل الأخير تم بواسطة VIP2992 ; 21-12-2004 الساعة 05:20 PM