منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - احتفلي مع زوجك في ليلة رومانسية (مع الصـــور)
عرض مشاركة واحدة
قديم 21-12-2004, 02:27 PM
  #3
لولوة عيسى
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 9
لولوة عيسى غير متصل  
tongue3

جزاكي الله الف خير يا اختي العزيزة على هذه الافكار الجميلة وراح اطبقها ان شاء الله


ان شاء الله تكتب هكذا ولفظ الجلالة (الله ) بدون نقطتين على الهاء والفرق معلوم بين الهاء والتاء المربوطة في اللغة العربية

لذلك جرى التنبيه ولك هذا الرابط للفائدة

http://vb.66n.com/showthread.php?t=23577

تعديل VIP2992

التعديل الأخير تم بواسطة VIP2992 ; 21-12-2004 الساعة 05:20 PM